مرحباا ♥♥
اليوم سويت Cup Cake ,,, خخخ أدري بتقولون هذا شي عادي بس بالنسبة لي هذا انجاز لأني قمت أدخل المطبخ و أسوي أشياء جديده خخخ
المهم أنا ما سويت خلطة الكيك من عندي و لكني استخدمت الخلطة الجاهزة اللي نشتريها بالعادة من الجمعيات ♥♥
وهذي هييه:
ما بتفلسف في المقادير لأنها موجوده ورا الكيسة مالت الكيك خخخخ ♥♥
بس لازم تكون في الفرن على درجة حرارة 180 لمدة 15 دقيقة
و الشكل النهائي هو هذا:



