الخميس، 2 سبتمبر 2010

♥♥ Cup Cake ♥♥

مرحباا ♥♥

اليوم سويت Cup Cake ,,, خخخ أدري بتقولون هذا شي عادي بس بالنسبة لي هذا انجاز لأني قمت أدخل المطبخ و أسوي أشياء جديده خخخ

المهم أنا ما سويت خلطة الكيك من عندي و لكني استخدمت الخلطة الجاهزة اللي نشتريها بالعادة من الجمعيات ♥♥
وهذي هييه:

ما بتفلسف في المقادير لأنها موجوده ورا الكيسة مالت الكيك خخخخ ♥♥
بس لازم تكون في الفرن على درجة حرارة 180 لمدة 15 دقيقة
و الشكل النهائي هو هذا:

الأربعاء، 1 سبتمبر 2010

♥♥ بسبــــوســــة ♥♥

مرحباا جميعاً 

من بعد التشجيع اللي حصلته من أهل البيت و صديقاتي ,, قررت أسوي كيكـة البسبوسة 

المقادير:
1 كوب سميد
2 كوب جوز الهند
1 كوب زيت نباتي
1 كوب سكر
3 بيضات
3 ملاعق بيكين باودر
1 قشطة
2 روب
2 ملعقة فانيليا

طريقة التحضير:
نخلط المقادير السابقة في خلاط كهربائي و نصب الخليط في صينية الكيك بس لازم تكون ممسوحة بزيت عشان ما تلتصق البسبوسة بعدين 
نخليها في الفرن على درجة حرارة 180 لمدة 40 دقيقة تقريبا و بعدها نتأكد إذا استوت ,, و بعدين نسكر الفرن من تحت و نشغله من فوق عشان تحمر الطبقة اللي فوق 

♥ و صحة و عافية 

الأحد، 29 أغسطس 2010

♥♥ Chocolate Mousse ♥♥

مرحبااا جميعاا ♥♥

اليوم جربت أسوي الـ Chocolate Mousse ♥
اللي وصفتها Just-focus في البلوق مالها ^^ ,, يعني مجرد تطبيق خخخخ

المهم أنا خربطت شوي في المطبخ و هذا الناتج النهائي P:
أدري أنه شغل مبتدئيـــن خخخ بس على الأقل حاولت ^^ ♥♥

واللي عجبته الوصفه راح يلقى مقاديرها في بلوق Just-focus على هذا اللنك:
http://www.just-focus.blogspot.com/ 

السبت، 28 أغسطس 2010

♥ Wonder Girls ♥ New Background

Hi everyone,

As always, when I don't know what to do I go directly to my Photo shop & start to think what I will design today! ,,, & finally I decide to use one of the pics for my favorite Kpop group the Wonder Girls :) hope you like it girls ^^
The dimensions for this design is: 1600 X 1200

السبت، 21 أغسطس 2010

أيـــــــام الخوالـــــي

هههههههه أسميها صدق أياام ما تنسي
خلصناها بشق الأنفاس
و الحمد لله حصدنا ثمار تعبنا
وهذي العبارات أكيـد بتكون لمشروع التخرج اللي ذبحنا الكورس اللي طاف خخخ
وهذي مقتطفات منه:

الخميس، 19 أغسطس 2010

A gift from my best friend ♥♥

هذي هديـة صديقتي العزيزة "m7d YswaneY" اللي سارت النمسا من فترة قريبة
يسلمووو فديتج ما قصرتي ♥♥♥


My Beautiful world in my imagenation

This is an old design I did it for my favorite actress "Yoo Eun Hye" :)
Hope you like it,,,